بالفيديو: شمس الكويتية ترد على اتهامها بإهانة عامل مصري في منزلها.. وتشتم منتقديها!

كتب: آخر تحديث:

 

صحيفة المرصد: ردت الفنانة الكويتية شمس على تهمة إهانة المصريين العاملين في منزلها وصفها النقاد بأنها “غلوريا”.

الشمس المصرية
نشرت الشمس مقطع الفيديو قائلا: “كل من الصحافة و قال الفنان الكويتي إهانة عامل مصر, الاستماع إلى الاستجابة من شخص إلى الطلاء على الليل أقبل”.
وجهت كلمة إلى العالم قائلا: “القرية أيمن هذا” أجاب: “نعم, قريته و تعليقات الكثير على هذا…أول سيدتي الشمس لائق شخص في قمة الأخلاق و الشهيرة الوصي من جمهورها”. وتابع: “بالطبع لا أحد بيع تقريبا مع المحرك معاش متواضع والجمهور جانبه فقط لأنها متواضعة السعي.”

المزاح
وقال في الشمس: “أنا يعني أنا ذاهب إلى إيه في الناس عاهرة لأنني في أول الفيديو الذي قال أيمن دا يا بني.. لا نكتة بقوة له كلب حقير بيتكوين الصرف حتى أعرف من أنا نكتة ودية عادتي مع الليل مثل له”. واختتمت قائلة: “ديلوكس الجلوس, معفن, هي بقية فجأة الملائكة على سبيل المثال.”

علاج ابنه
وقال العامل: “لقد استأجرت لي أكثر من ابنها ، وتناول في هذه الرحلة.. و لا حد يتكلم على الفنان الشمس وانتقد قائلا كنت ترغب في البقاء في مكاني و انت تنتقد احتياجات الجيش دعاهم ، الشمس دي أمي و مش واحدة عندما وأكبر دليل الليل ترى الكينوا دا”.

انتقادات
الفنان الشمس واجه موجة من الانتقادات بعد ظهورها في مقطع فيديو نشر عبر “سناب شات” في حديقة الفيلا بجانب العمل المصور الذي طلب منه مشاهدة لها في تحية جمهورها.
بسبب صمت العالم بعد ظهوره في الكاميرا ، قال: “أيمن اخرس بالمناسبة” ، وتابع “ليس فقط البستاني البيسون تأخذ كل ما أريد”. طلبت الشمس من البنك الدولي عن رأيه الشخصي قال: “فنان محترف و الأخلاق العالية”: “هادي مزايا فين العيوب؟!! لا يمكنك أن تقول الكلب الكلبة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *